اليمن الان بعد أن كادت تغرق فيها.. مؤسسة شباب أبين تنفِّذ حملة نظافة شاملة لمدينة الكود

يمن ريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار اليمن برعاية محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وبتمويل من الصندوق اليمني الإنساني ( YHF ) .. دشَّنت مؤسسة شباب أبين ( AYF ) فجر اليوم السبت - السادس عشر من رمضان الجاري - حملة نظافة شاملة لإزالة أكوام القمامة المكدَّسة في شوارع مدينة الكود بإستخدام الجرافات وسيارات النقل لنقل القمامات إلى الأماكن المخصصة لإحراقها وتنظيف الشوارع منها بعد أن كادت المدينة تغرق فيها بالتوازي مع الرش الضبابي والرذاذي للأماكن المستهدفة في المدينة .. وتأتي هذه الحملة بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وصندوق النظافة والتحسين بأبين والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة كي تكون حملة شاملة تشارك فيها كل الجهات ذات العلاقة وذلك بهدف إنجاحها وشموليتها ..
وفي تصريح صحفي خص به صحيفة "عدن الغد" قال مشرف حملة النظافة بمدينة الكود بأبين أ/ علاء باحكر : تأتي هذه الحملة لتحقق أهداف صحية متعددة تمثلت في تنظيف شوارع المدينة من القمامات التي تجلب الحشرات الضارة وتجلب الأوبئة والأمراض للناس وأخطرها فايروس كورونا المستجد .. وتستمر الحملة لمدة ( 3 ) أيام متتالية وذلك في إطار مشروع تدخلات المياه والصرف الصحي لأكثر المجتمعات ضعفاً في مديريتي زنجبار وخنفر شاكراً كل الجهات التي شاركت في الحملة والشكر موصول لرئيس مجلس مدينة الكود بأبين الشيخ/ محمد عمر الفضلي لتعاونه في إنجاح حملة النظافة ..
من جهته قال مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة أبين أ/ منصور وادي بلعيد : بالتنسيق مع مؤسسة شباب أبين نُفِّذت حملة واسعة لتنظيف شوارع مدينة الكود التي تكدَّست فيها القمامات والمواد الصلبة وستستمر الحملة بالتوالي في كل مديريات المحافظة ..
الشيخ/ محمد عمر الفضلي - رئيس مجلس مدينة الكود وعضو المجلس المحلي بالمحافظة - قدَّم شكره وتقديره لمؤسسة شباب أبين والجهات المشاركة معها على ماقاموا به من عمل جبَّار في إزالة أكوام القمامة والنفايات المتراكمة التي تجلب الأمراض والأوبئة والحشرات الضارة وكذلك تنفيذ عملية الرش الضبابي والرذاذي في المدينة ..
الجدير ذكره أن مؤسسة شباب أبين كانت سبَّاقة إلى الفعل العملي في كثير من المناشط والأعمال الإنسانية والتنموية في المحافظة حتى أصبحت في مقدمة المؤسسات الأهلية الرائدة في المشاريع التنموية والخدمية مما جعلها محط إحترام وتقدير المجتمع والثناء الشعبي عليها ..
حضر التدشين مدير إدارة الإعلام بديوان السلطة المحلية بأبين أ/ محمد ناصر مبارك ومشرف حملة النظافة بخنفر أ/ خالد سنان ومدير الصرف الصحي بمدينة الكود أ/ وجدي بافار ومدير صندوق النظافة والتحسين بأبين " سابقاً " أ/ أسامه الموقري ورئيس جمعية خبراء شباب للتنمية بأبين أ/ محمد المزجاجي وأمين عام نادي " الفجر الجديد " الرياضي والثقافي والإجتماعي بأبين أ/ علي إبراهيم وعدد من الشخصيات الإجتماعية ..
*من نظير كندح

هذا المحتوي ( اليمن الان بعد أن كادت تغرق فيها.. مؤسسة شباب أبين تنفِّذ حملة نظافة شاملة لمدينة الكود ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق