اخبار اليمن الان فضيحة فساد وراء إقالة وزير الأوقاف السابق فؤاد شيخ ابوبكر .. (وثائق)

بويمن 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20-9-2016 مباشر وعاجل كشفت مصادر خاصة عن أسباب اقالة وزير الأوقاف فؤاد شيخ ابوبكر وفضائح الفساد التي لاحقته. 
 

وأوضح المصدر إن وزير الأوقاف تورط في عمليات بيع مقاعد من أحدى الوكالات المعتمدة إلى أخرى غيرمعتمدة. 

موضحة إنه تم ارجاع 89 حاج من المنفذ نتيجة مصادرة تلك المقاعد والتي كانت من  حصة الحجاج في محافظتي مأرب والبيضاء وتم استبدالهم بحجاج من صنعاء وعمران عبر وكالة مشبوهة.

 

 


مشيرة إلى إن الوزير المقال منح حصة  لوكالة غير معتمدة وليس عندها خبرة بهذا المجال هي وكالة ( مطايا ) ومنح هذه الوكالة حصة بطريقة مخالفة للشروط لم يكون ببلاش وانما بمقابل مبلغ كبير اشترط الوزير دفعه مقدما الى جيبه الخاص. 

 

مشيرة إلى إن مالك الوكالة المعتمدة قدم شكاوي كثيرة ومتابعات يومية وحصل على توجيهات من الرئاسة والحكومة وكان يذهب بها للوزير الكارثة ويوجه خطيا على نفس التوجيه ويقوم بالاتصال هاتفيا بعدم قبول التوجيه لانه اصبح مورط بمبلغ كبير استلمه من وكالة ( مطايا ) وهي بالمناسبة وكالة سمسرة وغير مرخص لها او معترف بها .. 

مشيرة إلى إن ضحايا هذا الفاسد من المواطنين المغلوبين والمنكوبين يناشدون الرئيس ورئيس الوزراء بإعادة أموالهم وتعويضهم عن الخسائر التي لحقت بهم نتيجة فترة الانتظار في المنفذ .


وطالبت المصادر الجهات الرسمية والحكومة اليمنية  ممثلة برئيسها والاخ وزير الأوقاف الجديد الدكتور احمد زبين عطية التوجيه بصرف التعويضات للضحايا وللوكالة المعتمدة واحالة هذا الفاسد للتحقيق والمحاكمة.


كما طالبت الرئاسة اصدار توجيهات بحجز الوزير الفاسد المقال وحجز ارصدته وتعويض الضحايا من الأموال التي تم نهبها.

48238bdf67.jpg

98975c0a62.jpg

752bb97810.jpg

461dc372bb.jpg

481bab44fb.jpg

76c05b7c61.jpg

1ce4e42441.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان فضيحة فساد وراء إقالة وزير الأوقاف السابق فؤاد شيخ ابوبكر .. (وثائق) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق