عاجل

اليمن اليوم محافظ حضرموت يلتقي منظمة التكافل الإنساني(ٍSHS) ويطلع على نتائج مشروع ترميم المساكن المتضررة من الحرب في حضرموت

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلع اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت خلال لقائه بالمكلا اليوم الثلاثاء منظمة التكافل الإنساني " SHS" على المشاريع التي تم تنفيذها من قبل المنظمة لترميم المساكن المتضررة من الحرب في حضرموت والتي بلغت 330 منزل في مديريات المكلا وسيئون وغيل باوزير ومنطقة الريان والشحر وحجر وبروم .
و ناقش الأخ المحافظ مع المدير العام للمنظمة ناصر سالم علي باجنوب خلال اللقاء القضايا المتعلقة بتهريب الأفارقة عبر القوارب والزوارق إلى سواحل حضرموت والسبل الكفيلة بتوفير الإحتياجات الضرورية للنازحين والمعاقين وأصحاب الأمراض المزمنة و احتياجات الأسر الفقيرة المتواجدة بالمحافظة بصورة عاجلة .

وأشاد اللواء بن بريك بجهود منظمة التكافل الإنساني " SHS" مؤكدا على أهمية إعداد الخطط والميزانيات الخاصة لتنفيذ بعض المشاريع المتعثرة من ترميم للمنازل المتضررة وحفر لآبار المياه ودعم للأسر المحتاجة وللمناطق النائية للعام القادم و عمل مسح ميداني شامل لكافة المديريات النائية التي تفتقر لبعض الخدمات التنموية الهامة مثل المياه والصرف الصحي وكذا الخدمات الصحية ..

مشددا على ضرورة تدخل المنظمات الدولية لإغاثة اللاجئين الأفارقة للمساهمة في وضع الحلول الرادعة والسريعة للحد من ظاهرة التهريب التي باتت تشكل خطر على أمن واستقرار المنطقة بشكل عام .

من جانبه ثمن المدير العام لمنظمة التكافل الإنساني " SHS" دور قيادة السلطة المتمثلة بالأخ المحافظ في تذليل الصعاب وتوفير الأمن العام والسكينة العامة لتنفيذ مهام وعمل المنظمة بالمديريات المتضررة من حرب القاعدة الأخيرة وكذا مشاريعها الأخرى .

حضر اللقاء سكرتير المحافظ لشئون الاغاثة والاعمار رياض بن طالب الكثيري وصلاح أحمد لكسر مدير مشروع WFB وصباح محمد سالم بن بريك ضابطة الرقابة والتقييم بالمنظمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم محافظ حضرموت يلتقي منظمة التكافل الإنساني(ٍSHS) ويطلع على نتائج مشروع ترميم المساكن المتضررة من الحرب في حضرموت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق