اخبار اليمن الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 قوات من لواء زايد مسنودة بالمقاومة الجنوبية تحقق مكاسب عسكرية في جبهة باب المندب

صدي عدن 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل صدى عدن - خاص :

واصلت قوات الجيش والمقاومة الجنوبية تقدمها وانتصاراتها في جبهه كهبوب الحدودية التي تقع بالقرب من مضيق باب المندب  حيث تقدمت قوات للواء زايد وسيطرت على مواقع استراتيجية كانت  تسيطر عليها مليشيات الحوثي وصالح

حيث تدور هناك مواجهات عنيفة منذ محاوله الحوثيين الالتفاف على الجيش والمقاومة الجنوبية من منطقه كهبوب بعد هزيمتهم في ذباب وجبهه الحريقية وحاولوا الالتفاف والتقدم من كهبوب في اواخر رمضان الماضي.

وقامت قيادات عسكريه بزياره الجبهة والمواقع التي استعادتها قوات الجيش حيث زار كلا من العميد الركن عبد الغني الصبيحي قائد محور باب المندب ولواء زايد الاول والعميد عمر سعيد قائد لواء زايد الثالث وعدد من قادات الكتائب وتفقدوا المواقع العسكرية واطلعوا على الخدمات التي تنقص المقاتلين حيث ثمنوا دورهم وصمودهم الاسطوري الذي يبذلونه من اجل الوطن.

وفي الجهة الشمالية التقينا بقائد القطاع الشمالي النقيب  ابو خليفه الدعري  الذي رحب بالحضور الاعلامي الذي يسند تقدم قواتنا  ودحر المليشيات الحوثية

وقال ابو خليفة  ان جبهه كهبوب هي الجبهة التي كسرت امال الغزاة وقضت على طموحهم وهزمتهم بائسين مدحورين، وقد لقن ابطال جيشنا جحافل مليشياتهم دروس مفادها ان التقدم ولو شبرا بات مستحيلا وغير ممكن ابدا.

الملازم مختار العبدلي قائد احد المواقع يقول انهم نفذوا عمليات نوعية  واستعادوا  عدد من المواقع المهمة التي كانت احتلتها مليشيات الحوثي ،وقال العبدلي اننا ماضون في عمليات مزيدة ومكثفه لنستعيد المناطق والمواقع التي نريد كل هذا بفضل الله وفضل صمود جنودنا الابطال.

الملازم ناظم عبادي قائد موقع يقول اننا مستعدون لتقدم ودحر المليشيات حيث قال انهم اوقفوا وتعاملوا مع عدد من عمليات التسلل الفردية والجماعية التي ينفذها افراد المليشيات وهي شبيهه بالانتحار.

واضاف اننا على استعداد لمهاجمتهم الى جحورهم واننا بانتظار  الاوامر من قيادتنا وقوات التحالف العربي.

-من اصيل السقلدي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 قوات من لواء زايد مسنودة بالمقاومة الجنوبية تحقق مكاسب عسكرية في جبهة باب المندب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق