اليمن اليوم بطولة اسبانيا: الافيس يفشل في تسجيل هدفه الاول بين جماهيره منذ 2006

سودارس 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فشل ديبورتيفو الافيس في تسجيل هدفه الأول بين جماهيره في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم منذ 2006 بتعادله مع ديبورتيفو لا كورونيا صفر-صفر الاثنين في ختام المرحلة الرابعة. وكان الافيس استهل عودته الى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ موسم 2005-2006 بالتعادل خارج قواعده مع اتلتيكو مدريد 1-1 ثم على أرضه مع سبورتينغ خيخون صفر-صفر قبل أن يحقق فوزه الأول وجاء على حساب برشلونة حامل اللقب 2-1 على "كامب نو".
وكانت الفرصة قائمة امام الافيس لتكرار سيناريو مباراته الأخيرة في دوري الاضواء في 13 مايو 2006 حين فاز على ديبورتيفو لا كورونيا بالذات بهدف الغيني الاستوائي رودلفو بوديبو، لكنه فشل في الوصول الى شباك ضيفه الذي التقاه في الدرجة الثانية موسم 2013-2014 وخسر أمامه 1-2 ثم تعادلا على ملعبه "منديسوروسا" 1-1.
لكن فريق المدرب الارجنتيني ماوريسيو بيليغرينو تمكن اقله من المحافظة على سجله الخالي من الهزائم ورفع رصيده الى 6 نقاط في المركز التاسع، فيما رفع ديبورتيفو لا كورونيا رصيده الى 5 نقاط في المركز الحادي عشر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم بطولة اسبانيا: الافيس يفشل في تسجيل هدفه الاول بين جماهيره منذ 2006 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق