اليمن اليوم استشهاد مواطن وتضرر عشرات المنازل جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمدينة صنعاء القديمة

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استشهد مواطن وأصيبت امرأة جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي للأحياء السكنية في مدينة صنعاء القديمة بأمانة العاصمة . وأوضح مصدر محلي بمديرية صنعاء القديمة لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان استهدف في الساعات الأولى من فجر اليوم منزل الحاج محمد حمود المسوري في مدينة صنعاء القديمة بصاروخ مما أدى إلى استشهاده وإصابة زوجته.. مشيراً إلى أن الطيران شن عدة غارات على مدينة صنعاء القديمة المدرجة ضمن قائمة التراث العالمي أدت إلى تضرر عدد كبير من المنازل والمحلات التجارية .
ولفت المصدر إلى إن طيران العدوان حلق على علو منخفض في سماء العاصمة صنعاء مع فتح حاجز الصوت .
وأدان المصدر بشدة استمرار استهداف العدوان المتكرر لمدينة صنعاء القديمة والأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد لليمنيين على مدى أكثر من عام وثمانية أشهر ، مؤكداً أن استهداف المدينة التاريخية جريمة من جرائم الحرب التي تعكس حقد العدوان السعودي على أصل الحضارة ومنبع التاريخ .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم استشهاد مواطن وتضرر عشرات المنازل جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمدينة صنعاء القديمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق