اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء بالاسماء والصور.. مقتل إثنين من أكبر قيادات الحوثيين من ذمار في معارك بـ «مأرب والجوف»

يمن بريس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 بالاسماء والصور.. مقتل إثنين من أكبر قيادات الحوثيين من ذمار في معارك بـ «مأرب والجوف»

*يمن برس - صنعاء
تستقبل محافظة ذمار شمال العاصمة صنعاء قتلى وجرحى بالمئات بشكل يومي ومن مختلف جبهات القتال الدائرة في الجمهورية.
 
هذا فيما لقي عدد كبير من قيادات الحوثي والمخلوع مصرعهم في عدد من الجبهات كان آخرها وصول جثامين إثنين من أكبر قياداتها المشرفه في جبهتي صرواح بمأرب والجوف.
 
حيث لقي القيادي الحوثي “عادل احمد المتوكل ” المكنى “ابو طه” مصرعه في في جبهة الجوف على أيدي رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وينحدر أبو طه من محافظة ذمار مديرية – آنس أكبر مديريات المحافظة التي تحشد وتجند أطفالها وشبابها لصالح مليشيات الحوثي والمخلوع لزجهم في مختلف جبهات القتال.
 
كما لقي القيادي الحوثي ” عبدالله محمد سعيد صبر المكنى ” أبو بشار ” مصرعه أمس الأحد, في جبهة صرواح بمأرب شرق اليمن.
 
أبو بشار كذلك من محافظة ذمار مديريه – آنس جبل الشرق قرية ” حمل” وهي من أهم القرى الداعمة للحوثيين, وقد قتل منها حتى الآن 22 فرد.
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء بالاسماء والصور.. مقتل إثنين من أكبر قيادات الحوثيين من ذمار في معارك بـ «مأرب والجوف» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق