اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 اجتماع في تعز للتعريف بالقضية الاحوازية

التغيير نت 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 التغيير - نعائم خالد:

عقد اليوم في محافظة تعز اجتماع تنسيقي ضم جمعية الصداقة اليمنية الاحوازية ورابطة الشباب العربي لمناقشة مشروع إقامة فعاليات تعريفية وتضامنية مع القضية الاحوازية العربية والمحتله من العدوان الفارسي الايراني .

وقال امين عام الجمعية سليمان العسالى، ننا "اتفقنا مع الرابطة العربية في اقامة سلسله من الوقفات والمهرجانات التعريفية والتضامنية مع الاحواز العربي المحتل من ايران، وايصال صوت العربي الاحوازي الى رواق صناع القرار الدولى المحلى والاقليمي ومنضمات  حقوق الانسان والمجتمع الدولى ولفت انظارهم الى القضية الاحوزية العربية والتضامن مع الشعب الذي يعاني ويلات الظلم والتنكيل بة والتشريد والاعدامات الجماعية وخاصة النساء".

واشار الى ان "عدد الاعدامات الاخيرة وصل الى الف اعدام بينهم امراة وخمسة اطفال وفي حكم الروحاني".

وبدوره، قال رئيس الرابطة محمد الشميري، لقد " قمنا بنشاء اللقاء لمناقشة قضية الاحوازية من قبل الاحتلال الفارسي والتى تعتبر قضية منسية، وندعو المجتمع الدولى والعربي بالاهتمام بالقضية وتاعطاءها مساحة كافة لمناقشتها وتحريرها".

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 اجتماع في تعز للتعريف بالقضية الاحوازية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق