اليمن اليوم طيران العدوان والمنافقين يواصلون جرائمهم البشعة في حق الشعب اليمني

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والمنافقين جرائمهم البشعة في حق الشعب اليمني خلال ال 24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان شن غارتين استهدفتا مستوصفا في منطقة الصفراء بمحافظة صعدة ، مبيناً أن الطيران استخدم القنابل العنقودية في عدة غارات على المحافظة ، حيث شن ثلاث غارات على وادي خلب ومنطقة والبه بمديرية الظاهر و غارتين على منطقة الشوارق بمديرية رازح وثلاث غارات على أحياء سكنية في منطقة غافرة بمديرية الظاهر كما شن ثلاث غارات على منطقة آل السميك في مديرية حيدان وأنباء عن ضحايا مدنيين .
وأشار إلى أن الطيران تسبب في قطع جسر رغافة بين مديريتي باقم ومجز بعد استهدافه بسلسلة غارات ، لافتاً إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة آل شاعب بمديرية باقم واستهدف منزل مواطن في منطقة ذويب بمديرية حيدان ، كما شن العدو السعودي قصفاً صاروخياً على منطقة آل مقنع في مديرية منبه .
وذكر المصدر أن المنافقين قنصوا مواطنين اثنين بالرصاص في منطقة العضبة بمديرية المتون بمحافظة الجوف ، فيما شن الطيران غارتين على مديرية الغيل بالمحافظة وثلاث غارات على مديرية سفيان بمحافظة عمران .
وأكد المصدر استشهاد صيادين اثنين وجرح اثنين آخرين إثر استهداف قاربهم في منطقة بحيص قبالة شواطئ ميدي بمحافظة حجة التي شهدت ثلاث غارات لطيران العدوان ، في حين استهدف الطيران مناطق متفرقة بمديرية بكيل المير بسبع غارات .
ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان تسع غارات على مديرية الوازعية بمحافظة تعز و غارتين على منطقة كهبوب في مديرية المضاربة بمحافظة لحج وغارة على الأمن المركزي بمدينة ذمار كما شن أربع غارات على موقع الشرفة في نجران وغارة على قرية الدحرة بالخوبة في جيزان .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم طيران العدوان والمنافقين يواصلون جرائمهم البشعة في حق الشعب اليمني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق