اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الحوثيون يوقفون عمل البنك المركزي في عدن

يمن بريس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 *يمن برس - عدن
أوقفت جماعة الحوثي المسيطرة على البنك المركزي اليمني في العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الثلاثاء ، 20سبتمبر 2016 ، أنظمة فرع البنك المركزي في عدن وأجبرت موظفيه على المغادرة باكرا بعد عدم قدرتهم على انجاز أعمالهم .

وقالت مصادر عاملة في البنك المركزي بعدن لـ"عدن الغد" ان موظفي البنك ذهبوا صباحا إلى البنك لمباشرة أعمال صرف مرتبات موظفي قطاعات حكومية عدة موضحين انه وفور مباشرتهم لأعمالهم تبين ان إدارة البنك الرئيسية في صنعاء قامت بإيقاف كافة الأنظمة المحاسبية الخاصة بالبنك في كريتر والتي يتم التحكم بها مركزيا من صنعاء.

وأكدت المصادر لعدن الغد ان عملية الإغلاق هذه تسببت بتوقف أعمال صرف مرتبات شهر أغسطس لعدد من المؤسسات الحكومية بعدن والمحافظات المجاورة .

وقال مصدر في إدارة البنك بعدن أنها أجرت اتصالا بالإدارة الرئيسية في صنعاء بهدف الإيضاح بان خطوة كهذه ستضر  عشرات الآلاف من الموظفين الذين لم يتسلموا مرتباتهم حتى اللحظة لكنه قال ان الإدارة الرئيسية لم تتجاوب مع هذا الاتصال .

وقال عاملون في البنك المركزي بعدن ان مديره زكريا ابراهيم تجاهل الامر ولم يبذل اي جهود حيال ماحدث .

واضطر الموظفون والمراجعون ومندوبي المؤسسات الحكومية الذين كانوا بصدد تسلم مرتبات مؤسساتهم على المغادرة لاحقا .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الحوثيون يوقفون عمل البنك المركزي في عدن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق