اخبار اليمن الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 النخبة الحضرمية تتمكن من إلقاء القبض على قيادي في تنظيم القاعدة أحد قضاة إدارة الحسبة

صدي عدن 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل ( صدى عدن ) خاص :

تمكنت فرقة المداهمات التابعة لقوات النخبة الحضرمية من إلقاء القبض على قيادي في تنظيم القاعدة كان مختبئا في منطقة الطويلة بمدينة المكلا.

وأفاد مصدر مسؤول إن القيادي القاعدي هو أحد قضاة ماكان يعرف بإدارة الحسبة التابعة للتنظيم ، التي أصدرت أحكاما بالرجم حتى الموت  والجلد بحق عدد من أبناء المحافظة أثناء سيطرة التنظيم على مناطق الساحل الحضرمي.

وأعتبر مراقبون أن  إلقاء القبض على أحد قضاة محكمة القاعدة ( الحسبة) إنجازا أمنيا نوعيا يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققت منذ تحرير مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت في شهر ابريل الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن قوات النخبة الحضرمية نفذت سلسلة من الإجراءات استطاعت من خلالها ضبط الحالة الأمنية بالمحافظة وتأمينها ، كان آخرها خطة تأمين المكلا أيام عيد الأضحى المبارك ، وهي الخطة التي أعلن قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني أنها نفذت بدقة وحققت نجاحا باهرا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 النخبة الحضرمية تتمكن من إلقاء القبض على قيادي في تنظيم القاعدة أحد قضاة إدارة الحسبة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق