اخبار اليمن الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 وزير التربية والتعليم يدشن العام الدارسي في المحافظات المحررة .

صدي عدن 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل صدى عدن/ علي خميس

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتدشين العام الدارسي الجديد 2017 - 2016م بشكل منتظم اعتبارا من يوم الأحد القادم الموافق 25 سبتمبر ضمن التوجيهات الرئيسية لهذا العام.

وأوضح الوزير في الاجتماع الذي عقد اليوم في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ضم إدارة مكتب التربية لمديرية المعلا ومدراء إدارة مدارس التعليم الاساسي والثانوي بالمديرية ، انه سيتم التركيز على الإدارة المدرسية وتحسينها بإعتبارها الحلقة المركزية في تطوير التعليم وإيجاد معايير وشروط لإختيار الادارة المدرسية المناسبة من أفضل المعلمين والمعلمات .. مشيرا أن العام الدرسي الجديد سيدشن في المحافظات المحررة ولا تلتزم المحافظات الغير محررة بتوجيهاتنا للاسف ، متمنيا ان تحذو تلك المحافظات حذو المحافظات المحررة في تدشين العملية التعليمة لهذا العام.

وطالب الوزير كافة العاملين في القطاع التربوي تقديم مبادرات واجراءات جديدة تساهم في تحسين العملية التعليمة وتطويرها من خلال التركيز على الوسائل التعليمية خاصة في الصفوف الأولى للتعليم الأساسي.

من جانب آخر أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبدالرحمن إلى أنه يتم حاليا تنفيذ الاستعدادات اللازمة لإستقبال العام الدراسي الجديد من خلال متابعة أعمال إدارات التربية والتعليم في كافة المديريات والمدارس بالمحافظة وتشكيل فرق نزول تتفقد جاهزية المدارس لإستقبال الطلاب .. موضحا بأن إجتماع اليوم الذي ضم إدارة التربية والتعليم بمديرية المعلا ومدراء إدارة مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية يأتي ضمن سلسلة لقاءات لمدراء إدارات التربية والتعليم في مديريات المحافظة لمناقشة الإستعدادات النهائية لإستقبال الطلاب خلال الأسبوع القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 وزير التربية والتعليم يدشن العام الدارسي في المحافظات المحررة . في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق