اخبار اليمن الان العاجلة الرئيس هادي: الانقلابيون يجندون أطفالاً لاجئين من الصومال في صفوفهم

يمن جورنال 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان العاجلة الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 قال الرئيس اليمني عبد ربه هادي: إن الانقلابيين في بلاده يعملون على تجنيد اللاجئين خاصة القادمين من الصومال للقتال في صفوفهم.

وأوضح هادي في كلمة ألقاها في اجتماع قمة الأمم المتحدة للاجئين والمهاجرين، في مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، أن السلطات الأمنية والعسكرية، ألقت القبض على أطفال مهاجرين يحملون الجنسية الصومالية يشاركون في جبهات القتال مع المتمردين.

وأضاف “إن اليمن تدعو إلى ضرورة التعاون والتشارك من قبل المجتمع الدولي في تحمل تداعيات وأعباء هذا الموضوع، فهناك أعباء سياسية وأمنية واقتصادية واجتماعية وتنموية، يصعب عَلِيها تحملها بمفردها في ظل الظروف الطبيعية فكيف وهي تمر بحالة نزاع وصراع نتيجة انقلاب مليشيات الحوثي وصالح على الدولة والشرعية والإجماع الوطني”.

وأشار هادى إلى وجود ما يقارب مليون ومائتي ألف ما بين لاجئ وطالب لجوء ومهاجر غير شرعي، على الأراضي اليمنية.

يمن جورنال – متابعات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة الرئيس هادي: الانقلابيون يجندون أطفالاً لاجئين من الصومال في صفوفهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن جورنال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن جورنال

0 تعليق