اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الحوثيون يعلنون غداً الأربعاء اجازة رسمية في الذكرى الثانية لاجتياح العاصمة صنعاء

يمن بريس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 الحوثيون يعلنون غداً الأربعاء اجازة رسمية في الذكرى الثانية لاجتياح العاصمة صنعاء

دبابة نهبها الحوثيون بعد سيطرتهم على العاصمة صنعاء

*يمن برس - صنعاء
أعلنت جماعة الحوثي المسلحة غداً الأربعاء، اجازة رسمية بمناسبة الذكرى الثانية لما تسمى بـ«ثورة 21 سبتمبر»، ذكرى اجتياح الميليشيا للعاصمة صنعاء، وانقلابها على حكم الرئيس عبدربه منصور هادي.

وقالت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات التي تسيطر عليها جماعة الحوثي المسلحة في، "أن يوم بعد غدٍ الأربعاء إجازة رسمية لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة و القطاعين العام والمختلط بمناسبة ذكرى ثورة 21 سبتمبر".

وكانت ميليشيا الحوثي بدعم من قوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، اجتاحت العاصمة صنعاء في الـ21 من سبتمبر عام 2014م، وسيطرت على المؤسسات الحكومية والعسكرية، كما قامت بعمليات مداهمات واعتقالات لمعارضيها، قبل ان تتوسع عقب ذلك في بقية محافظات الجمهورية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الحوثيون يعلنون غداً الأربعاء اجازة رسمية في الذكرى الثانية لاجتياح العاصمة صنعاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق