اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20/9/2016 بالفيديو: تأكيد لولاية الغدير.. اصرار على الاحتفال باليمن رغم العدوان عاجل ومباشر

العالم 0 تعليق 62 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ازدانت البيوت في صنعاء وارتمست البهجة فيها احتفاءً بحلول عيد الغدير لتأكيد الولاية لصاحب الولاء الامام علي بن ابي طالب "عليه السلام".

"فعاليات احتفالية تشهدها مديريات صنعاء لعدة ايام"

وصرحت مواطنة يمنية لمراسلة قناة العالم: "قمنا بتزيين المنازل فرحاً وابتهاجاً، حتى تترسخ في نفوس حتى الاطفال عندما يشاهدون الزينة، كما اننا نوصل رسالة للعالم بأكمله اننا سنحتفل.. ان لم نحتفل في الشوارع او المساجد سنحتفل حتى في منازلنا".

الحاضرون في مديرية الصافية حرصوا على احياء عيد الغدير، حيث بدأت فعالياته والتي تستمر عدة ايام، مؤكدين السير على نهج الامام علي "عليه السلام" حيث وصفوه بأنه عز وانتصار الامة لكل عصر.

كما انتشرت الفعاليات النسائية ايضاً في مختلف مديريات العاصمة صنعاء ومنها هذه الفعالية، حيث صرحت احدى الحاضرات لمراسلتنا: "نحن هنا نثبت ولاءنا للامام علي "عليه السلام"، اللهم انصر من نصره ووالي من ولاه".

"اصرار على الاحتفال بالمناسبة رغم تواصل قصف العدوان"

فيما شددت اخرى على "ان عيد الغدير الذي علينا وجميع المسلمين الاحتفال به، ليس اليمنيين فقط بل العالم عليهم الاحتفال بهذا العيد، يوم اعلان الولاية من الرسول "صلى الله عليه وآله وسلم" لعلي "عليه السلام"".

يبقى عيد الغدير ويوم الولاية مناسبة عظيمة يحتفل بها اليمنيون في كل عام ولا يتأخرون عنها حتى مع استمرار العدوان السعودي.

وافادت مراسلتنا في صنعاء الزميلة امة الصبور نجم الدين، تستمر الفعاليات والاستعدادات والابتهاج بعيد الغدير وتجديد الولاية للامام علي "عليه السلام" في اليمن لعدة ايام.
103-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20/9/2016 بالفيديو: تأكيد لولاية الغدير.. اصرار على الاحتفال باليمن رغم العدوان عاجل ومباشر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق