اخبار اليمن الان خامنئي: لا إحياء للإسلام بدون إحياء "عقيدة الإمامة"!

بويمن 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20-9-2016 مباشر وعاجل زعم مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي أن "عيد الغدير يمثل حقيقة القيادة الإسلامية، فهو المعيار الأساسي والقاعدة التي ترتكز عليها الحكومة الإسلامية والمجتمع الإسلامي، وهو الأساس والقاعدة للإمامة والولاية".

جاء ذلك خلال استقبال خامنئي صباح الثلاثاء، لحشد من المواطنين الإيرانيين في "حسينية الإمام الخميني"، وذلك "بمناسبة عيد الغدير"، حسبما نقل موقع قناة "العالم" الإيرانية ومواقع أخرى.

و"عيد الغدير" عند الشيعة الاثني عشرية هو المناسبة التي يعتقدون بأن النبي -صلى الله عليه وسلم- أوصى فيها للإمام علي بن أبي طالب -كرّم الله وجهه- بالخلافة، وهو ما ترفضه الغالبية السنيّة، التي ترى أن النبي لم يأمر بذلك، وأنه لو كان لديه وحي به، لحسم الأمر بكلام صريح.

وقال خامنئي متحدثا عن "عيد الغدير"، إنه "عندما وضعت هذه القاعدة، فقد يئس الأعداء من قدرتهم على تغيير الجهة التي يسير نحوها الدين، فالإسلام قد تبنى حكومة قائمة على مبدأ الإمامة؛ وهذا ما تم التأكيد عليه في يوم الغدير".

وأضاف خامنئي أن "المسلمين حتى آخر لحظة من هذه الدنيا، إن أرادوا إحياء الإسلام، فلا بد لهم من إحياء عقيدة الإمامة".

يذكر أن الغالبية الساحقة من المسلمين في العالم، وهم من أهل السنّة، لا يؤمنون بهذه العقيدة المنحرفة عن روح الإسلام الصحيح الذي جاء رحمة للعالمين كافة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان خامنئي: لا إحياء للإسلام بدون إحياء "عقيدة الإمامة"! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق