اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء البخيتي: إنتصارات الحوثيين على الحدود السعودية وهمية ومقابل 99 منهم يقتل جندي سعودي

يمن بريس 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 البخيتي: إنتصارات الحوثيين على الحدود السعودية وهمية ومقابل 99 منهم يقتل جندي سعودي

*يمن برس - بيروت
هاجم القيادي السابق في جماعة الحوثي المسلحة «علي البخيتي» الحوثيين الذين غرروا بآلاف الشباب ودفعوا بهم لمحارق الموت على الحدود السعودية.

وقال البخيتي في سلسلة تدوينات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر رصدها "المشهد اليمني" أن المقاتل اليمني بطل وشجاع ومقدام؛ لكن الحوثيين يجروه الى مذبحة الحدود السعودية دون غطاء وتخطيط؛ فقط لكي تصور قناة المسيرة مقطع فيديو من دقيقة.

وأوضح أن انتصارات الحوثيين على الحدود السعودية أوهام؛ فمقابل كل ٩٩ يمني يقتل ١ سعودي؛ في اشارة أن الحوثيين يرمون بالمئات من الشباب اليمنيين  في محرقة الموت على الحدود السعودية لإظهار بطولات وهمية على الحدود.

وكشف البخيتي عن إعترافات لعناصر من جماعة الحوثي أن أعداد كبيرة من المسلحين الحوثيين يلقون مصرعهم بشكل يومي على الحدود على  قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

ووعد البخيتي أنه سيظهر مساء اليوم في بث مباشر على صفحته في "لفيس بوك" ليكشف زيف انتصارات الحوثيين على الحدود وكيف يذبحون الشباب اليمني هناك لكنه اعتذر بسبب استضافته في قناة العربية على الهواء مباشرة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء البخيتي: إنتصارات الحوثيين على الحدود السعودية وهمية ومقابل 99 منهم يقتل جندي سعودي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق