اليمن اليوم منتسبو وزارة العدل ينفذون وقفة احتجاجية تنديداً بالصمت الدولي تجاه جرائم العدوان في اليمن

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم منتسبو وزارة العدل اليوم بصنعاء وقفة احتجاجية للتنديد بالصمت الدولي المريب تجاه جرائم تحالف العدوان السعودي المستمرة ضد الشعب اليمني ومقدراته . وناشد المشاركون بالوقفة في بيان تلقته وكالة الانباء اليمنية /سبأ/ الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي احترام القانون الدولي والتحرك العاجل لوقف للعدوان الغاشم والظالم على الشعب اليمني منذ أكثر من 18 شهراً .
وأكد البيان ان استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر الذي يفرضه العدوان السعودي الامريكي على اليمن منذ أكثر من عام ونصف يزيد من معاناة الشعب اليمني بشكل يستدعي من المنظمات الحقوقية والانسانية في العالم القيام بدورها تجاه ما يرتكبه العدوان من تدمير وحصار والعمل الجاد لإيقاف هذا العدوان الغاشم والحصار المفروض لمنع دخول الغذاء والدواء للشعب اليمني الذي يتعرض لأبشع عدوان بربري يشهده العالم .
ولفت البيان الى ان الاستهداف المتعمد والمتكرر للمدنيين والبنية الأساسية ودور العبادة والمناطق الأثرية ومصانع الغذاء بات يمثل شاهدا ودليل اثبات جلي وواضح على انتهاكات العدوان السعودي للقانون الدولي وكل المواثيق والأعراف الدولية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم منتسبو وزارة العدل ينفذون وقفة احتجاجية تنديداً بالصمت الدولي تجاه جرائم العدوان في اليمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق