اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة الداخلية: ضبط مستودع أسلحة داخل منزل بالحديدة

موقع المنتصف 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكر مركز الاعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، أن السلطات الأمنية ضبطت مستودعاً للأسلحة داخل أحد المنازل بالحديدة، غرب البلاد.

وقال المركز، الثلاثاء 20 سبتمبر/ أيلول 2016، إن الأجهزة الأمنية، وبالتعاون مع اللجان الشعبية في مديرية بيت الفقيه، ضبطت كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر في منزل شخص من أهالي المديرية يدعى (ح- م- ح)، يبلغ من العمر 45 عاماً.

وأضاف، أن الأسلحة والذخائر التي تم ضبطها كانت مخفية داخل حفرة عمقها 10 أمتار وهي عبارة عن مدفع هاون ومدفع بي 10 مع 19 قذيفة و7 قذائف آربي جي، وكذا 3 قاذفات آر بي جي و12 بندقية آلية و17 صفيحة ذخيرة آلي وكمية كبيرة من الذخيرة المتنوعة.

مشيراً إلى أن أجهزة الأمن داهمت المنزل المذكور بناء على معلومات وتحريات أكدت وجود هذه الكمية من الأسلحة والذخائر لاستخدامها من قبل مرتزقة العدوان السعودي.

وقد قامت الأجهزة الأمنية في مديرية بيت الفقيه بالتحفظ على الأسلحة والذخائر للإجراءات القانونية، فيما تواصل إجراءاتها لضبط صاحب المنزل الذي لم يكن موجوداً أثناء عملية المداهمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة الداخلية: ضبط مستودع أسلحة داخل منزل بالحديدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق