اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء وزير التربية والتعليم: إعلان نتائج الثانوية العامة في منتصف أكتوبر القادم

يمن بريس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 وزير التربية والتعليم: إعلان نتائج الثانوية العامة في منتصف أكتوبر القادم

*يمن برس - سبأ
قال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس أن نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي ستعلن خلال النصف الأول من أكتوبر القادم.

وأوضح الوزير لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن مركزي التصحيح في العاصمة المؤقتة عدن والمكلا يقومان حاليا برصد الدرجات وإدخال المعدل التراكمي، ونتيجة تصحيح الاختبارات التي ستنتهي في غضون أسبوعين، على أن يتم إعلان النتائج خلال النصف الأول من أكتوبر القادم في المحافظات المحررة.

وأكد أن تصحيح دفاتر الإجابات في عدن والمكلا انتهت، وأن محافظي عدن وحضرموت قد تكفلا بدفع نفقات التصحيح، لافتا إلى أن الوزارة أعدت برنامج جديد للرصد، وإصدار الشهادات، كون الانقلابيين بصنعاء لم يطبقوا القرار الوزاري بخصوص الآلية الجديدة لاختبارات الثانوية العامة في المحافظات الواقعة تحت سيطرتهم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء وزير التربية والتعليم: إعلان نتائج الثانوية العامة في منتصف أكتوبر القادم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق