عاجل

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء رئيس الجمهورية يشارك في افتتاح أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

يمن بريس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 رئيس الجمهورية يشارك في افتتاح أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

*يمن برس - سبأ
بدأت اليوم في نيويورك أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمشاركة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وكان أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون تحدث في كلمة الافتتاح عن عدد من القضايا الدولية وفي مقدمتها الأزمة السورية.. متهما النظام السوري بقتل المدنيين.

وقال إن النظام السوري مستمر في قصف الأحياء السكنية واحتجاز المدنيين.. داعيا كافة الأطراف التي تتمتع بنفوذ إلى العمل من أجل وقف القتال وبدء المحادثات، وذلك بعد انهيار هدنة استمرت أسبوعا.

كما تطرق بان كي مون إلى تعثر عملية السلام بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي، وقال إن: "حظوظ مشروع حل الدولتين تتراجع بشكل يومي".

وأشار في كلمته إلى أزمة الهجرة ودعا الدول إلى النظر في العوامل التي تجبر الأفراد على الهجرة، مؤكدا على الاستثمار في حل النزاعات والدبلوماسية والحفاظ على السلام.

واستعرض الإنجازات التي حققتها المنظمة الدولية حول العالم، والإصلاحات التي تحتاج إلى تنفيذها لزيادة فعالية المنظمة الدولية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء رئيس الجمهورية يشارك في افتتاح أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق