اليمن اليوم حملة نظافة واسعة تشهدها شوارع وازقة زنجبار

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين حملة نظافة لشوارع وازقة المديرية حيث يعد الداعم الوحيد لهذه الحملة منظمة الرحمة بتنسيق مع ادارة صندوق النظافة والتحسين الذي بدوره يعد مسئولا عن العمال . حيث شملت الحملة الاحياء السكنية للمدينة حيث تبين ان الفرق المشكلة للحملة من قبل المنظمة 15 فريق وكل فرقه يصاحبها مشرف من المنظمة ومشرف من الصندوق بحيث يكون اجمالي عدد القوه الفاعلة في الميدان 150 عامل يعملون على فترتين الصباح والمساء .
وقال المشرف العام لمنظمة الرحمة بأبين الاستاذ / احمد ناصر عوض :"المنظمة بدأت عملها واستمرت بالعمل حتى 25 رمضان عند اضراب عمال النظافة للمطالبة بصرف مستحقاتهم من قبل السلطة المحلية وكنا على اتم الاستعداد للعمل وفعلا بداء باشعار المنظمة بفتح الاضراب واستمرينا العمل بمضاعفة عدد القوة في الميدان واستهدفنا جميع حارات المدينة والشوارع الرئيسية ولاسواق وكان العمل وفق الخطة الموضوعة وحسب الاحتياج للمناطق المستهدفة كما تم تزويد صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بالمعدات والمستلزمات الخاصة بالنظافة وكذلك الصندوق بدوره رغم كل الصعاب التي واجهت الحملة وقام بتوفير العمال والاشراف ومتابعة وتحديد العمل بتنسيق مع المنظمة بقيادة مديره" .
الاستاذ / عمر عيسى عاطف الذي كان على تواصل مضى كل يوم بيومه وتحدث احمد قائلا :"ننوه بان الحملة الواسعة التي تشهدها مدينه زنجبار نحن المسئولون عنها وعن صرف مبالغها للعمال فلم يتم دعم الحملة لامن قبل المنظمة فقط".

*من نبيل ماطر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم حملة نظافة واسعة تشهدها شوارع وازقة زنجبار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق