اخبار اليمن الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 وكيل محافظة عدن يطلع على الاحتياجات الخدمية في مديرية دار سعد

صدي عدن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل ( صدى عدن ) خاص :

من عبد السلام هائل وزكي يوسفي :

زار وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع / غسان الزامكي صباح اليوم مبنى السلطة المحلية بمديرية دار سعد.

واطلع على مستوى سير العمل في المديرية كما استمع من الامين العام للمجلس المحلي / عبد المنعم العبد الى الية العمل ونسبة الحضور للموظفين في اعمالهم خصوصا بعد الاجازة العيدية .

كما قام بزيارة لمبنى شرطة دار سعد وطاف باقسام المركز وتعرف من مدير قسم شرطة دار سعد العقيد/ عبدالله سعيد احمد على حجم الاضرار التي لحقت بالمبنى نتيجة الحرب وضرورة توفير المتطلبات اللازمة للعمل .

كما تفقد شبكة الصرف الصحي برفقة مدير المجاري / أياد العيدروس مدير مجاري المنطقة الثالثة .هذا وقد وجه وكيل المحافظة السلطة المحلية والجهات المختصة بسرعة اعداد تقارير عن اهم الاحتياجات لقسم الشرطة وكذا في مجال الصرف الصحي واعادة تأهيل المناهل في مديرية دار سعد.

وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد الوكيل الزامكي ان الزيارة هدفت الى الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي والعمل على اعادة تأهيل قسم الشرطة وايضا صيانة بعض المناهل وشبكة الصرف الصحي

في دارسعد .

وكان الامين العام لمديرية دار سعد / عبدالمنعم العبد قد اكد ان دار سعد تعد من اكبر المديريات واكثرها فقرا في محافظة عدن اذ يزيد سكانها عن ( ١٥٠) الف نسمة .وهي البوابة الشمالية لعدن .

مشيرا الى ماتعرضت له خدمات البنية التحتية من دمار خلال ايام الحرب وهو مايستدعي ضرورة دعم قيادة المحافظة لاعادة توفير البنية التحتية خصوصا الخدمات الاساسية ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 وكيل محافظة عدن يطلع على الاحتياجات الخدمية في مديرية دار سعد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق