عاجل

اليمن اليوم عبدالملك الحوثي يدعو المواطنين لحملة تبرعات مالية لابقاء البنك المركزي في صنعاء

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي ان الخطوة التي اتخذت ضد البنك المركزي اليمني جاءت بقرار أمريكي معتبرا أنها تهدف لاضرار بكل الشعب اليمني. وأوضح عبد الملك الحوثي في كلمة القاها الثلاثاء 19 سبتمبر 2016م، بمناسبة ذكرى عيد الغدير والذكرى الثانية ل ثورة ال 21 من سبتمبر لاجتياح جماعته العاصمة صنعاء , انه كان لديهم علم بأن القرار ضد البنك المركزي جاء بقرار أمريكي مؤكدا انها خطوة تسعى لاضرار بكل الشعب اليمني.
واشار الحوثي ان الحصار الذي تعرض له البنك المركزي منذ اندلاع الحرب كان غرضه الاضرار بالشعب اليمني.
وقال الحوثي انهم سمحوا للبنك في صنعاء بالعمل بكل حرية ولم يتدخلوا بعمله وكان البنك يسدد رواتب كل اليمنيين بمافي ذلك المنخرطين في صفوف التحالف السعودي وبينهم حراس علي محسن الاحمر وعبدربه منصور هادي.
وأكد الحوثي أنه بالامكان التغلب على القرار ضد البنك المركزي بالتحرك الجماعي داعيا اليمنيين إلى حملة تضامن مع البنك المركزي والتعاون معه بالتبرع للبنك بمبالغ بسيطة بخمسين ريال او مائة ريال مؤكدا أن البنك سيقف ولن ينهار ويقدم درسا لمن وصفهم باللصوص الذين يسعون للإضرار بالاقتصاد اليمني.
وقال زعيم الحوثيين بأن " الذي يبني الأمة يحصن الأمة كيانا متماسكا هو تلك المبادئ والأخلاق وفي مقدمتها المبادئ الحيوية وان هناك فراغ كبير في واقع الأمة تحشوانه واشنطن وتل ابيب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم عبدالملك الحوثي يدعو المواطنين لحملة تبرعات مالية لابقاء البنك المركزي في صنعاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق