اليمن اليوم تفاصيل - استهداف صنعاء القديمة ومحيط الأمانة ب24 غارة

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استهدف طيران تحالف العدوان السعودي، فجر وصباح الثلاثاء 20 سبتمبر/ أيلول 2016، صنعاء القديمة ومناطق محيطة بأمانة العاصمة بما يقارب 24 غارة، واستشهد مواطن في صنعاء وأصيبت زوجته. وأوضح مصدر أمني بوزارة الداخلية لوكالة "خبر"، أن طيران العدوان شن 8 غارات على مقر الأمن القومي في صنعاء القديمة، ومنزل محمد حمود المسوري، ما أدّى إلى استشهاده وإصابة زوجته.
وأضاف، أن تلك الضربات أدّت – رغم عدم انفجار الصواريخ – إلى تضرر أعداد من المنازل منها منزل "القطاع" و"أبو طالب" وغيرها وكذا المحال التجارية المجاورة.
وأشار إلى أن "الطيران استهدف منطقة ضبوة، جنوب العاصمة ب3 غارات، و4 ضربات أخرى على منطقة مسعود في مديرية سنحان".
كما أغار الطيران ب4 غارات على جبل السود في منطقة الجميمة بمديرية بني حشيش و6 غارات على المدفون بمديرية نهم، و3 غارات أخرى على مناطق متفرقة في نهم.
وكان موقع "ميدل ايست آي" البريطاني، نشر تقريراً (الجمعة 2 سبتمبر/أيلول 2016) كتبه كل من بيتر اوبورن (الحائز على جائزة الصحافة)، ونوال المقحفي (مراسلة ميدل ايست آي)، اللذين زارا اليمن، خلال الأسابيع القليلة الماضية، يكشف كيف محت السعودية، بشكل رهيب، ماضي اليمن العتيق وتراثه النابض بالحياة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم تفاصيل - استهداف صنعاء القديمة ومحيط الأمانة ب24 غارة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق