اخبار اليمن الان السيسي ينعى نفسه ويقول إنه لايمكنه الاستمرار وهو يرى "شعبه قد ملّ منه"!

بويمن 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20-9-2016 مباشر وعاجل نشر رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي تدوينة غامضة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأحد، قال فيها: "الشعب هو ظهر المقاتل، وحين يشعر المقاتل أن شعبه قد مل منه، فإنه لا يعود بمقدوره أن يقاتل إذ إن ذخيرة القتال هي الكبرياء والشرف والعزة، ودونها جميعا لا يمكنه أن يكون مقاتلا، ولا أن يستمر في القتال.. #‏حديث_الرئيس".

ورأى مراقبون أن التدوينة تشي بأن السيسي يدرك تنامي الرفض الشعبي له، وأنه يقصد نفسه بالمقاتل، وأنه يمتن على المصريين بحكمه لهم، محملا إياهم مسؤولية أي خلل في أدائه، بدعوى أنه يفتقد ذخيرة القتال، الناجم عن ملل الشعب منه، بحسب تعبيره.

وقالوا إن السيسي ربما ينعى نفسه بهذه التدوينة، كما يعبر عن إحساسه بأن أيامه باتت معدودة في الحكم.

وجاءت تدوينة السيسي عقب لقائه، الأحد، في قصر الاتحادية، رؤساء تحرير الصحف القومية الثلاث "الأهرام والأخبار والجمهورية"، التي ذكرت صفحة السيسي على "فيسبوك"، أن الصحف الثلاث تنشر الجزء الأول منه الاثنين.

وكشفت مصادر مطلعة لصحيفة "عربي21" أن السيسي أكد خلال اللقاء ضرورة إطلاع الشعب المصري على حقيقة الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلاد، وضرورة تفهم الشعب المصري للحاجة الماسة إلى تلك القرارات والإجراءات، وإلى ضرورة الثقة في قيادته للبلاد.

والتقى السيسي رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم رئيس تحرير الأخبار، المقرب جدا من السيسي، ياسر رزق، ورئيس تحرير الأهرام، محمد عبدالهادي علام، (الذي أنقذ السيسي في موقعة اقتحام النقابة بشق صف الصحفيين)، ورئيس تحرير "الجمهورية"، فهمي عنبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان السيسي ينعى نفسه ويقول إنه لايمكنه الاستمرار وهو يرى "شعبه قد ملّ منه"! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق