اليمن اليوم قوات الشرعية تصدّ هجمات على مواقعها في تعز

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

*يمن برس - وجدي السالمي - العربي الجديد
شنّت مليشيات جماعة أنصار الله (الحوثيين) والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح المتحالفة معها، اليوم الثلاثاء، هجوماً في تعز، بعد تزويدها بتعزيزات من قوات الحرس الجمهوري المنشقة، قاصفةً مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي صدّت الاعتداء، في جبهات شرق وغرب المدينة.
وقالت مصادر ميدانية، ل"العربي الجديد"، إنّ "المليشيات الانقلابية دفعت خلال اليومين الماضيين بتعزيزات لتأمين خط الإمداد في شارع الستين، الرابط بين شمال وغرب المدينة، وقامت بمهاجمة مواقع الشرعية غربي وشرقي المدينة".
وأوضحت المصادر أنّ "مليشيات وقوّات الحوثي شنّت هجوماً مصحوباً بقصف عنيف على مواقع قوات الشرعية والمقاومة في منطقة حسنات (شرقي المدينة)، وفي جبهة الدفاع الجوي (شمال غربي المدينة)، وعلى محيط جبل هان الاستراتيجي (غرباً)"، مشيراً إلى أنّ "قوات الشرعية تمكّنت من التصدي للهجوم قبل أن تحقق أي تقدم، ودارت اشتباكات بين الطرفين في تلك المناطق، مخلفةً خسائر كبيرة في صفوف المهاجمين".
كذلك تعرّضت مواقع قوات الشرعية والمقاومة الشعبية، في اللواء 35 بالمطار القديم، وجبل هان، ومحيط السجن المركزي بالضباب، لقصف عنيف، بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة، من مواقع تمركز المليشيات الانقلابية في الستين، وتبة الضنين، والخمسين.
في المقابل، قصفت مقاتلات التحالف العربي، بأكثر من عشر غارات، مواقع مفترضة للانقلابيين في الحوبان، وشارع الستين، والجند ومطار تعز (شمالي وشرقي المدينة)، كما استهدفت مقاتلات التحالف معسكر الدفاع التابع للانقلابيين شرقي المدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم قوات الشرعية تصدّ هجمات على مواقعها في تعز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق