اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء صنعاء: غارات عنيفة على نهم وسنحان وبلاد الروس وبني بهلول ومقتل مهندسي اتصالات في بني حشيش

يمن بريس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 صنعاء: غارات عنيفة على نهم وسنحان وبلاد الروس وبني بهلول ومقتل مهندسي اتصالات في بني حشيش

*يمن برس - خاص
كثفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، 20 سبتمبر، من غاراتها العنيفة على مواقع وأهداف للحوثيين وقوات صالح بمحافظة صنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن الطيران كثف من غاراته العنيفة على مواقع وأهداف في مديريات الطوق المحيطة بالعاصمة صنعاء، حيث استهدف بأربع غارات منطقة بيت مسعود، بمديرية سنحان وبني بهلول، في حين استهدف معسر ضبوة، التابع إداريا لمديرية سنحان، والواقع بمنطقة السواد جنوب العاصمة صنعاء.

وفي مديرية بني حشيش، قتل 2 من مهندسي الاتصالات، وأصيب آخر، من موظفي شركة سبأفون، للهاتف النقال، جراء استهداف الطيران لموقعهم، أثناء تواجدهم لإصلاح أبراج الشبكة بمنطقة الجميمة، شرق العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر، إن الطيران استهدف بعدة غارات أبراج الاتصالات، بجبل الجميمة، ما أدى إلى تدميرها ومقتل اثنين مهندسين وإصابة شخص ثالث.

كما شن الطيران سلسلة غارات على أهداف متفرقة في منطقة صبرة، بمديرية بلاد الروس، جنوب العاصمة صنعاء.

وفي مديرية نهم، شن الطيران سلسلة غارات على مواقع وأهداف للحوثيين وقوات صالح، بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

وكان الطيران استهدف لأول مرة منذ بدء عاصفة الحزم، أواخر مارس 2015، مبنى جهاز الأمن القومي وسط العاصمة صنعاء، حيث شن عدة غارات على المقر، دون أن يكون هناك تفاصيل حول الأضرار وما إذا كان هناك ضحايا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء صنعاء: غارات عنيفة على نهم وسنحان وبلاد الروس وبني بهلول ومقتل مهندسي اتصالات في بني حشيش في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق