عاجل

اليمن اليوم الهيج يزور إدارة التربية بدوعن لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي

سودارس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد صباح يوم الثلاثاء لقاء بمبنى إدارة التربية بدوعن ضم الأخوة / سالم علي الهيج مدير عام مديرية دوعن وسالم مبارك باعارمة مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية لمناقشة استعدادات إدارة التربية بدوعن لاستقبال العام الدراسي الجديد 2016/ 2017 م الذي سيبدأ يوم الأحد القادم . وخلال اللقاء استمع مدير عام دوعن من مدير إدارة التربية إلى الصعوبات التي تواجههم ومن بينها نقص الكادر التعليمي في المدارس ووضع حلول ومقترحات لتجاوز الاشكالية ورفع تصورات باحتياجات مدارس دوعن .
وفي تصريح لمدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن الأستاذ / سالم مبارك باعارمة قدم الشكر لمدير عام المديرية على زيارته للمكتب مؤكدا أنه سينتظم يوم الأحد القادم أكثر من 13 ألف تلميذ وتلميذة وطالب وطالبة في مدارسهم بعد أن تم توزيع النقلات للمعلمين وبدء دوام الادارات المدرسية والمعلمين حسب خطة التقويم المدرسي الوزارية .

*من يوسف باسنبل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم الهيج يزور إدارة التربية بدوعن لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق