اخبار اليمن الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 رئيس الأركان يتفقد الوحدات العسكرية في صرواح

صدي عدن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل ( صدى عدن ) خاص :

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الثلاثاء الوحدات العسكرية المرابطة في جبهة صرواح، غرب محافظة مأرب.
واطلع على سير العمليات العسكرية الجارية في صرواح، والتقدم المستمر الذي تحرزه قوات المنطقة العسكرية الثالثة على قوى الانقلاب والتمرد.
وأشاد بما يحققه أبطال ومنتسبي المنطقة العسكرية الثالثة ورجال المقاومة الشعبية، منوها بالدور الكبير لأبناء قبيلة جهم في دعم واسناد قوات الجيش للقضاء على الميليشيات الانقلابية.
وقال رئيس الأركان " ان الميليشيات الانقلابية باتت في وضع هزيمة على كل المستويات وتجلّى فشلها وخبث أجندتها أمام شعبنا اليمني الذي ضاق ذرعا بممارساتها وسوف يقوم الجيش ورجال المقاومة، وكافة أبناء الوطن، باقتلاع هذه الجرثومة الخبيثة التي تريد لبلدنا أن يعود الى عقود الظلام والجهل والتخلف".
وعقد رئيس الأركان اجتماعا مع قيادة المنطقة العسكرية الثالثة ممثلة باللواء الركن عبدالرب الشدادي الذي يقود العمليات العسكرية الى جانب زملائه من قيادات الألوية الوحدات المتخصصة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 رئيس الأركان يتفقد الوحدات العسكرية في صرواح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق