اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء جهاز الأمن القومي بصنعاء يصدر بيانا حول تعرضه للقصف من قبل طيران التحالف

يمن بريس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 جهاز الأمن القومي بصنعاء يصدر بيانا حول تعرضه للقصف من قبل طيران التحالف

*يمن برس - صنعاء
أكد مصدر مسؤول في جهاز الأمن القومي، بالعاصمة صنعاء، أنه تعرض أمس ويومي 13 و 14 سبتمبر الجاري، لغارات مكثفة من قبل طيران التحالف بقيادة السعودية.

وأشار المصدر في تصريح لوكالة أنباء "سبأ" بصنعاء، أن القصف طال مباني ومنشئات الجهاز، ومنها منشآت مكافحة الإرهاب، إضافة إلى أن الغارات أوقعت ضحايا من المدنيين، من ساكني المنازل المجاورة للجهاز.

واستنكر المصدر، الهجوم الذي تعرض له، واصفا إياه بالهجوم البربري غير المبرر، كون الجهاز ليس مؤسسة عسكرية، وإنما جهاز أمني معني بمكافحة الإرهاب، والحد من انتشار تنظيماته.

وحمل الجهاز دول التحالف مسؤولية تعرض حياة المحتجزين داخل الجهاز للخطر، سواء العناصر الإرهابية أو المحتجزين على ذمة قضايا تجسس من جنسيات عربية وأجنبية ومنهم "أمريكيين".

كما تساءل المصدر، عن سبب استهداف جهاز الأمني القومي، واصفا ذلك بأنه "محاولة" لتهريب السجناء من تنظيمي القاعدة وداعش، حسب وصفه، مؤكدا أنه رغم القصف، إلا أنه سيستمر في جهوده في مكافحة الإرهاب وفق الإمكانات المتاحة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء جهاز الأمن القومي بصنعاء يصدر بيانا حول تعرضه للقصف من قبل طيران التحالف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق