اليمن اليوم عاجل : بشرى سارة لابناء الشعب اليمني من مجلس التعاون الخليجي

سودارس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر مطلع في رئاسة الوزراء أن دول الخليج قررت دعم العملة الوطنية بوديعة جديدة للبنك المركزي اليمني بعد قرار نقله من صنعاء إلى مدينة عدن - جنوب اليمن .
وقال المصدر أن دول الخليج وعبر مجلس التعاون قرر رفد " البنك المركزي اليمني " بوديعة تقدر ب " 12 مليار دولار " لدعم العملة الوطنية .

وأضاف المصدر " أنه سيتم صرف الرواتب عبر البنك المركزي المنقول الى عدن بحسب كشوفات الموظفين لعام2014 , قبل فترة انقلاب الحوثيين على مؤسسات الدولة في العاصمة صنعاء في أواخر سبتمبر من العام قبل الماضي .

وتابع المصدر قوله " سيتم صرف جميع مرتبات الدوله من بنك عدن ماعدا مرتبات وزاره الدفاع والداخلية حيث سيكون عليهم التوجه الي عدن او مأرب او تعز او حضرموت لاستلام مرتباتهم , عبر مكاتب الألوية العسكرية .

وحول أسعار صرف العملة الأجنبية قال المصدر " أنه قد يستقر سعر الدولار عند " 280 " ريال تزامناً مع طباعة " 400 " مليار ريال بغطاء من العملة الأجنبية .

*الأمناء نت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم عاجل : بشرى سارة لابناء الشعب اليمني من مجلس التعاون الخليجي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق