اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء البيضاء: مقتل قائد المليشيا في جبهة الزاهر ومعارك في قيفة والقريشية

يمن بريس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 البيضاء: مقتل قائد المليشيا في جبهة الزاهر ومعارك في قيفة والقريشية

*يمن برس - البيضاء
قالت مصادر محلية، بمحافظة البيضاء إن قائد المليشيا في جبهة مديرية الزاهر، بآل حميقان قتل مع أربعة من مرافقيه، إثر انقلاب طقم كان يقلهم في منطقة الروضة.

ونقلت شبكة البيضاء الإعلامية، عن مصدر محلية، بمديرية الزاهر، آل حميقان، الواقعة غرب محافظة البيضاء، وسط اليمن، أن أبو محمد العوسجة، قائد مليشيات الحوثي وصالح، في المديرية، قتل مع 4 من مرافقيه في انقلاب طقم عسكري في الروضة، بالمديرية.

وفي سياق متصل، اقتحم مقاتلو المقاومة الشعبية، موقع شعب المسعدي، القريب من منطقة الروق، بقيفة رداع.

وبحسب المصادر، فقد تمكن رجال المقاومة من قتل من كانوا في الموقع من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح، إضافة إلى أنهم استولوا على معدات عسكرية وذخائر.

وكانت مليشيا الحوثي قد حشدت عشرات المسلحين في محاولة منها للتقدم باتجاه مواقع المقاومة من قبائل نوفان، بغطاء صاروخي ومدفعي عنيف، إلا أن المقاومة تصدت لهم وأجبرتهم على التراجع، مخلفين ورائهم جثث عدد من القتلى.

واستمرت المواجهات لعدة ساعات، حيث امتدت لتشمل مواقع الروق وعرقوب القصب وجبل أحمد والجسيمة والنود في بلاد آل الجوف بمديرية القريشية، حيث تكبدت فيها المليشيات خسائر في الأرواح والعتاد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء البيضاء: مقتل قائد المليشيا في جبهة الزاهر ومعارك في قيفة والقريشية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق