اخبار اليمن الان هل يستطيع الحوثيون فعلاً إغلاق النظام المصرفي للبنك المركزي من صنعاء؟! (اقرأ الإجابة)

بويمن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20-9-2016 مباشر وعاجل نفى مدير عام فرع البنك المركزي في عدن ” خالد زكريا ” إغلاق النظام المحاسبي للبنك المركزي فرع عدن .

وقال ” زكريا ” في اتصال هاتفي مع قناة ” بلقيس” أنه لاصحة لإغلاق النظام المصرفي للبنك من صنعاء وأن التوقف بسبب خلل  في السيرفرات.

من جهة ثانية كشف مصدر مسؤول في البنك ” إن هناك مشكلة ظهرت عند إنطفاء الكهرباء صباح أمس وأدت إلى إنطفاء مفاجئ للسيرفر الخاص بالبنك .

وقال حسب ” عدن لنج ”  أنه عند إعادة تشغيله حذفت بعض الملفات الخاصة بغرفة المقاصة ونظام شؤون الموظفين , مضيفاً بأنه تمت اليوم عملية التحميل لاستعادة الملفات المحذوفة والتي استلزمت وقتآ طويلآ وتم التأكد من حل المشكلة  .

وأضاف ” أن العمل يتم بشكل طبيعي وأنهم يقومون بإغلاق للحسابات الحكومية إلى حسابات وسيطة داخلية  مشيراً بأنه سابقاً كانوا يقومون بإغلاقها إلى حسابات محددة في صنعاء .

وكانت تقارير محلية قد أوردت نقلا عن عمال بالبنك المركزي في عدن أنهم تفاجأوا صباح اليوم بتوقف كافة الأنظمة المحاسبية الخاصة بالبنك من المركز الرئيسي في صنعاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان هل يستطيع الحوثيون فعلاً إغلاق النظام المصرفي للبنك المركزي من صنعاء؟! (اقرأ الإجابة) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق