اخبار اليمن الان لأول مرة : عبدالملك الحوثي يوجه رسالة تحريضية لأهالي جيزان ونجران وعسير.. (شاهد ماذا قال لهم)؟!

بويمن 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20-9-2016 مباشر وعاجل وجه زعيم جماعة الحوثي المسلحة "عبد الملك الحوثي" في خطاب متلفز بمناسبة يوم الغدير الخاص وما أسماها بالذكرى الثانية لثورة الـ "21 من سبتمبر" على قناة المسيرة رسالة تحريضية لمن أسماهم بالشعب العربي في الجزيرة العربية وخصوصاً في جيزان ونجران وعسير .

وطمأنعبدالملك الحوثي في خطابه أهالي جيزان ونجران وعسير قائلاً: أقول لشعبنا العزيز في الجزيرة العربية، سكان المنطقة الجنوبية بالمقدمة، في جيزان ونجران وعسير، أنتم إخوة لنا، جيران لنا، أشقاء لنا، بيننا وبينكم روابط الإسلام، روابط الجيران، نحن لا نستهدفكم، نحن ندرك أنكم أنتم مظلومون كذلك.

وأضاف: الكثيرمن منازلكم في الحدود دمرها النظام وجرفها بالجرافات، عشرات القرى، بل مئات المساكن، جرفها بالجرافات من مساكنكم، جرف عليكم المزارع، ويتعامل معكم كمواطنين من الدرجة الثانية ويتعامل مع السكان في المنطقة الشرقية كمواطنين من الدرجة العاشرة" في محاولة منه لبث الفتنة بين أبناء الشعب السعودي.

وأختتم :"نحن مستعدون أن نمد أيدينا إليكم لتتحرروا من نظامكم " مشيراً أن حالة الغضب هي باتجاه النظام السعودي وليس المواطنين في شبة الجزيرة العربية حد قوله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان لأول مرة : عبدالملك الحوثي يوجه رسالة تحريضية لأهالي جيزان ونجران وعسير.. (شاهد ماذا قال لهم)؟! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق