اخبار اليمن الان تعزيزات عسكرية ضخمة جديدة لقوات «الشرعية» في جبهات صرواح ونهم وكهبوب (تفاصيل)

بويمن 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21-9-2016 مباشر وعاجل وصلت تعزيزات عسكرية جديدة لقوات الشرعية اليمنية إلى جبهات صرواح بمأرب ونهم في صنعاء، وكذلك في جبهة كهبوب بباب المندب، ومع تجدد المواجهات في جبهتي حرض وميدي بحجة، واستمرار المعارك في تعز، قتل عدد من الخبراء الإيرانيين العاملين مع الميليشيات الانقلابية في اليمن، بغارة جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي على مقر الأمن القومي وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

 

وتفصيلاً، وصلت تعزيزات عسكرية للشرعية إلى جبهتي صرواح ونهم قادمة من الوديعة بالسعودية، هي الثانية في أقل من 48 ساعة تصل إلى تلك المناطق التي تستعد لفتح جبهات جديدة في ريف العاصمة لاستكمال تطويقها من جميع الجهات.

 

وكانت قوات الشرعية من الجيش والمقاومة سيطرت على التباب السود المطلة مباشرة على وادي الربيعة في شرق صرواح، بعد معارك عنيفة مع الميليشيات التي سقط في صفوفها قتلى وجرحى بالعشرات، وفقاً لمصادر بالمقاومة.

 

وأكدت المصادر تمكّن الجيش والمقاومة من قصف مواقع الميليشيات في النواصرة وآل طعيمان وآل الزايدي، وهي المناطق الأخيرة التي تختبئ فيها عناصر الميليشيات وتلقى حاضنة من قبائل تلك المناطق التي تعد من القبائل الموالية للمخلوع صالح.

 

وفي الجوف، قصفت مقاتلات التحالف تجمعات للميليشيات الانقلابية في وادي شواق غرب منطقة الغيل. كما واصلت قصف مواقع الميليشيات في صعدة، مستهدفة مديريات الظاهر وكتاف ومنبه وساقين وباقم ووسط المدينة، حيث يقع معسكر للحرس الجمهوري الموالي للمخلوع.

 

وفي تعز، شنت مقاتلات التحالف سلسلة من الغارات على مواقع الميليشيات، مستهدفة بثلاث غارات موقع الدفاع الجوي بمنطقة القرف في الحوبان شرق المدينة، كما استهدفت معسكر الاستقبال والإذاعة ومقر اللواء 22 حرس جمهوري في الحوبان أيضاً.

 

في الأثناء، واصلت الميليشيات قصفها أحياء عدة في المدينة من مواقعها في تبتي السلال وسوفتيل، فيما تمكنت قوات الجيش والمقاومة من صد هجوم للميليشيات على منطقة حسنات شرق المدينة، وأجبرتهم على التراجع.

 

وفي جبهة كهبوب بباب المندب، دفعت الشرعية بتعزيزات جديدة إلى المنطقة بهدف تأمينها من أي عمليات جديدة للميليشيات باتجاه باب المندب الاستراتيجي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان تعزيزات عسكرية ضخمة جديدة لقوات «الشرعية» في جبهات صرواح ونهم وكهبوب (تفاصيل) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق