اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من :

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استدعت محكمة إيرانية، يوم الثلاثاء، مجموعة من لاعبات كمال الأجسام، بسبب المشاركة في مسابقة خارج إيران، وانتشار صور لهن على شبكة الإنترنت وقد ظهرن شبه عاريات. وذكرت وكالة أنباء “ميزان”، التابعة للسطلة القضائية، أن “محكمة في طهران استدعت مجموعة من لاعبات كمال الأجسام بسبب ظهورهن شبه عاريات في مسابقات جرت خارج إيران”، مشيرة إلى أن “الاتحاد الإيراني لكمال الأجسام أبلغ السلطات القضائية رفضه مشاركة المرأة في أنشطة ومسابقات كمال الأجسام”.
وقال مصدر في السلطة القضائية للوكالة إن “مشاركة المرأة الإيرانية في مسابقات كمال الأجسام جاء لتحقيق مصالح شخصية وهو انتهاك للقانون وسنقوم بمحاسبة المقصرين”، مضيفًا أنه “بعد الاطلاع على صور المشاركات اللاتي ظهرن شبه عاريات على مواقع التواصل الاجتماعي قررت محكمة طهران استدعاءهن”.
وأوضح المصدر الإيراني: “4 مدربين واثنتان من لاعبات كمال الأجسام تم استدعاؤهم فيما يجري استدعاء بقية المشاركين”، مشيرًا إلى صدور قرار من المدعي العام بمنع سفر المدربين حتى انتهاء التحقيق.
وتمنع إيران النساء من المشاركة في أي فعاليات خارج البلاد في مسابقات كمال الأجسام، كما أنها رياضة غير معتمدة من قبل الاتحاد الرياضي للسيدات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من : في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق