اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء تجدد المواجهات والقصف في ميدي وغارة خاطئة على قارب صيد بعبس ..تفاصيل خاصة

يمن بريس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 تجدد المواجهات والقصف في ميدي وغارة خاطئة على قارب صيد بعبس ..تفاصيل خاصة

غارات للتحالف على مواقع في جزر يمنية بالبحر الأحمر (أرشيفية)

*يمن برس - خاص
أعلنت المنطقة العسكرية الخامسة، قصف وحدات الجيش التابعة لها، مواقع وتجمعات الانقلابيين جنوب مديرية ميدي الساحلية بمحافظة حجة، فيما تحدثت عن سقوط ضحايا مدنيين في غارة خاطئة للتحالف العربي، الأثنين، استهدفت قارب صيد قبالة منطقة «الجر» الساحلية بمديرية عبس.

وذكرت المنطقة العسكرية الخامسة في حسابها على «فيسبوك» أن وحدات المدفعية قصفت بشكل عنيف مواقع المليشيات في مدينة ميدي، فيما شنت طائرات التحالف غارات جوية على تحركات وآليات في ميدي وبلدت حرض المجاورة، قتل فيها مسلحون ومجندين في قوات الحرس الجمهوري.

في السابق الأخر قالت مصادر محلية بأن صيادان قتلى وجرحى 4 آخرون، في غارة جوية لطائرات التحالف استهدفت بالخطأ، قارب صيدهم، في منطقة «بحيص» التابعة لمديرية ميدي والمحاذية لمديرية عبس في محافظة حجة، امس الإثنين.

يأتي هذا في الوقت الذي تفيد فيه المعلومات بأن الحوثيين يتلقون أسلحة مهربة من الخارج عن طريق قوارب صيد، توصلها إلى منطقة الجر الساحلية بعبس، وهو ما جعل التحالف يستهدف القوارب المشتبه بها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء تجدد المواجهات والقصف في ميدي وغارة خاطئة على قارب صيد بعبس ..تفاصيل خاصة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق