اليمن اليوم اللجنة العليا لتنظيم التصحيح تهنئ قائد الثورة بمناسبة الذكرى الثانية لثورة ال 21 سبتمبر

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح قائد الثورة بمناسبة الذكرى الثانية لثورة ال 21 سبتمبر الشعبية المجيدة . وأوضحت اللجنة في برقية تلقت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ نسخة منها أن ثورة ال 21 من سبتمبر شكلت امتداداً لتضحيات ونضالات الشرفاء من أبناء الشعب اليمني منذ الثلاثينات للتحرر من كل أشكال التبعية والهيمنة والوصاية الخارجية .
وقالت : " تحطمت على صخرة هذه الثورة مؤامرات تقسيم اليمن أرضاً وإنساناً وتهميش دوره الوطني والعربي والإسلامي والدولي من خلال تكريس وإعادة انتاج دور الوصاية والتبعية الخارجية عليه ذلك ما أفقد قوى الهيمنة والشر والعدوان صوابها وسرعان ما تخلت عن منطق الحوار ولجأت إلى استخدام العدوان الهمجي وفرض الحصار الجائر على شعبنا وإشعال نار الفتن المذهبية والمناطقية وتمزيق نسيج السلم الاجتماعي اليمني " .
وأكدت أن الصمود الأسطوري للجيش و اللجان الشعبية وكل الشرفاء من أبناء اليمن دليل قاطع على استعداد هذا الشعب لتقديم التضحيات في سبيل نيل حريته واستقلاله وتمسكه بسيادته على أرضه ورفضه لكل أشكال الوصاية المفروضة عليه .
ودعت البرقية كل القوى الخيرة ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان في العالم إلى الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في تصديه العادل لقوى البغي والعدوان والهيمنة والدمار .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم اللجنة العليا لتنظيم التصحيح تهنئ قائد الثورة بمناسبة الذكرى الثانية لثورة ال 21 سبتمبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق