عاجل

اخبار اليمن الان لماذا استهدف طيران التحالف صنعاء القديمة بـ 12 غارة جوية.. ما هو الهدف؟

بويمن 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21-9-2016 مباشر وعاجل شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية غارات الثلاثاء على المدينة القديمة في صنعاء التي يسيطر عليها المتمردون، بعد ساعات من اطلاقهم صاروخا باتجاه الاراضي السعودية اعترضته دفاعاتها الجوية.

واستهدفت مقاتلات التحالف العربي في وقت مبكر من صباح الثلاثاء بسلسلة غارات جوية، مقر الاستخبارات العسكرية الخاضع لسيطرة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح بصنعاء القديمة.

وقال شهود عيان إن مقاتلات التحالف قصفت مبنى الاستخبارات الواقع في المدينة التاريخية (صنعاء القديمة) وسط العاصمة، بنحو 12 غارة جوية، مضيفين أن بعض الصواريخ لم تنفجر.

وأشارت المصادر إلى أن الغارات أسفرت عن مقتل مدني وجرح آخرين، وتضرر عدد من المنازل الواقعة بصنعاء القديمة.

يذكر أن منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو) قد أدانت في أيلول/ سبتمبر من العام الماضي استهداف مقاتلات التحالف العربي مدينة صنعاء القديمة “أحد أقدم جواهر الحضارة الإسلامية” بحسب وصف المنظمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان لماذا استهدف طيران التحالف صنعاء القديمة بـ 12 غارة جوية.. ما هو الهدف؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق