اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء قيادي مؤتمري يتحدث عن اختلاسات بمليارات الريالات، ويتحدى: سأنشرها، وعلقوني بكنبه!

يمن بريس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 قيادي مؤتمري يتحدث عن اختلاسات بمليارات الريالات، ويتحدى: سأنشرها، وعلقوني بكنبه!

*يمن برس - صنعاء
وجه ناشط وقيادي مؤتمري اتهامات لاذعة للحوثين، متحدثا عن امتلاكه وثائق تثبت تورطه في "اختلاس" مليارات الريالات من المؤسسة العامة للاتصالات متوعداً بنشرها في "وقت لاحق".

وكتب كامل الخوداني على صفحته : لديا وثائق تؤكد اختلاس مبلغ 72 مليار ريال من اعتمادات وايرادات المؤسسه العامه للاتصالات تحت مسمى مجهود حربي وبتوجيهات مباشره.

وأضاف بنبرة الواثق من صحة كلامه والمتحدي:  سوف انشرها لاحقاً. لكن علقوني بكنبه.

يذكر أن سلسلة من الملاسنات والاتهامات بين الحوثيين والمؤتمريين كانت قد هدأت بُعيد إعلان المجلس السياسي مناصفة بين الطرفين، قبل أن يشتعل فتيلها من جديد، بعد أن عرضت قناة اليمن اليوم (الناطق الإعلامي باسم صالح) خطبة عرفة، مما أثار حفيظة الحوثيين الذين توعدوا القناة بالإغلاق ما لم تصدر بيان اعتذار.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء قيادي مؤتمري يتحدث عن اختلاسات بمليارات الريالات، ويتحدى: سأنشرها، وعلقوني بكنبه! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق