اليمن اليوم البنك المركزي بصنعاء يوضح سبب ايقاف البنك بعدن

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد البنك المركزي اليمني أنه لا صحة لما يشاع عن إيقاف النظام المحاسبي للبنك المركزي اليمني بمحافظة عدن من قبل المركز الرئيسي. وأوضح مدير عام تقنية المعلومات بالبنك المركزي المهندس محمد ناصر البحري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الواقعة تحت سلطة الحوثيين , أن النظام المحاسبي في البنك المركزي بعدن يعمل بشكل سليم بعد تعرضه لخلل فني نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن الجهاز الرئيسي للبنك في عدن ما أدى إلى توقف بعض الأنظمة المحاسبية.
وقال" إن الفنيين تواصلوا مع المهندسين في الإدارة العامة لتقنية المعلومات في صنعاء وتم معالجة الخلل في الجهاز الرئيسي للنظام المحاسبي والآن يعمل البنك بشكل سليم وبالصورة المعتادة".
وأشار إلى المختصين في هذا المجال يعرفون أن انقطاع التيار الكهربائي فجأة عن الأجهزة والأنظمة قد يعرضها للخلل.. وقال" لا داعي لبث مثل هذه الإشاعات التي لا تخدم أحد".
لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام
https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم البنك المركزي بصنعاء يوضح سبب ايقاف البنك بعدن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق