اخبار اليمن الان الارياني : الحوثيين تفننوا في مغالطة قطاع واسع من أبناء الشعب

بويمن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21-9-2016 مباشر وعاجل قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن الانقلابيين في صنعاء تفننوا في مغالطة قطاع واسع من أبناء الشعب والآخرين طوال العامين الماضيين.
 
وأكد لصحيفة"الشرق الأوسط" أن المواطن اليمني يتذكر اليوم قبل عامين عندما احتشد عناصر المليشيا في صنعاء وحولها، وهم يرفعون شعار المطالبة بإسقاط الجرعة السعرية، ويرى ما آلت إليه الأمور بعد عامين، وأن تلك الشعارات كانت مغالطة وتلاعبا بمشاعر المواطيين البسطاء، وأن اليمني بات يعرف أن خصمه وعدوه الرئيسي الذي دمر دولته الانقلابيين وحلفائهم.
 
وأضاف أن أحد أبرز الدلائل على خسارة الانقلابيين، أنهم باتوا يسيطرون على مساحة لا تزيد على 20% من مساحة البلاد، في حين تسيطر الحكومة الشرعية على نحو 80%.
 
وذكر الوزير اليمني أن المواطن اليمني لن يغفر للانقلابيين والجهات التي تقف وراء النتائج الكارثية التي وصلت إليها اليمن، بسبب" الطمع والنهم للسيطرة على السلطة والثروة في البلاد وإقصاء الآخرين".
 
وأشار إلى أن الانقلابيين تسببوا في شروخ اجتماعية ونفسية لليمنيين لا يمكن معالجتها في أمد قصير.
 
وتساءل الإرياني قائلا" أين إيران اليوم من معاناة الشعب اليمني؟"، لافتا إلى الأشقاء في دول الخليج، الذين تحملوا العبء الأكبر من احتياجات اليمنيين، إلأى جانب المجتمع الدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان الارياني : الحوثيين تفننوا في مغالطة قطاع واسع من أبناء الشعب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق