عاجل

اليمن اليوم طيران العدوان السعودي والمنافقون يواصلون استهداف المواطنين خلال ال 24 ساعة الماضية

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقون استهداف المواطنين وممتلكاتهم والمنشئات العامة والخاصة في مختلف محافظات الجمهورية خلال ال 24 ساعة الماضية . وذكر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على أحياء مدينة صنعاء القديمة مما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين ، كما شن أربع غارات على منطقة مسعود وثلاث غارات على منطقة ضبوة بمديرية سنحان .
وأشار إلى أن الطيران شن أربع غارات على جبل السود بالجميمة في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء وثلاث غارات على مناطق متفرقة في مديرية نهم وست غارات على منطقة المدفون كما استهدف بغارة مزرعة مواطن في منطقة المديد بالمديرية .
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الكدرة بمديرية الخوخة محافظة الحديدة وسبع غارات على جبل أومان في مديرية التعزية بمحافظة تعز وأربع غارات على منطقة الإذاعة بالمحافظة فيما استهدف المنافقون جولة القصر بمدينة تعز بقذائف الدبابات .
ولفت المصدر إلى استشهاد 12طفلا وثلاث نساء في غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة في مديرية المطمة بمحافظة الجوف ، كما شن غارتين على وسط مدينة ذمار و الاستاد الرياضي فيها وغارة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ومثلها على منطقة كهبوب بمحافظة لحج.
وفي محافظة صعدة استهدف طيران العدوان معدات زراعية في منطقة الحمزات بمديرية سحار، وشن خمس غارات على مديرية شدا مستخدماً القنابل العنقودية وثلاث غارات على منطقتي بني معين وبركان ومدينة النظير في مديرية رازح، فيما شهدت منطقة غور بمديرية غمر قصفاً صاروخياً سعودياً.
وأكد المصدر أن طيران العدوان السعودي ألقى قنابل عنقودية على منطقتي والبة ووادي خلب في مديرية الظاهر وشن سلسلة غارات على مناطق آل الحماقي وأم الفتح وجبل آل الشاعر والمفرق بمديرية باقم وثلاث غارات على منطقة البقع في مديرية كتاف.
ووفقاً للمصدر استهدفت طائرة بدون طيار سيارة نوع فيتارا شرق المطار بمحافظة مأرب مما أدى إلى احتراقها ، فيما شن الطيران الحربي أربع غارات على مديرية صرواح بالمحافظة ، وغارتين شرق جبل الدود وغارة على منطقة الفريضة في جيزان .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم طيران العدوان السعودي والمنافقون يواصلون استهداف المواطنين خلال ال 24 ساعة الماضية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق