اليمن اليوم مسؤول محكمة القاعدة بحضرموت في قبضة قوات النخبة والمواطنين يبتهجون

سودارس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"تظهر الصورة المصاحبة للخبر فرح المواطنين بالتصفيق لقوات النخبة لحظة قيامها باعتقال قاضي الحسبة" وجهت قوات النخبة الحضرمية والمقاومة الجنوبية المدعومة بقوات التحالف العربي ضربة جديدة لتنظيم القاعدة الإرهابي في حضرموت، وتمكنت من إلقاء القبض على مسؤول محكمة التنظيم، من خلال عملية عسكرية في المكلا، وذلك رغم تحديات تطهير حضرموت من العناصر الإرهابية، نظراً لاستخدام التنظيم تكتيكات غير تقليدية في التخفي خاصة بالتشبه بالنساء، في ظل مجتمع محافظ تعامل في النساء بشكل حذر، حيث تمكنت من إلقاء القبض عليه.
وأعلنت مصادر عسكرية أمس، القبض على مسؤول محكمة تنظيم القاعدة في عملية أمنية وعسكرية لقوات الجيش في المكلا.
وقال مصدر في قيادة المنطقة العسكرية الثانية إن «قوات النخبة نفذت عملية دهم لوكر يختبأ فيه قاضي محكمة الحسبة بحضرموت التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي، وتمكنت من القبض عليه». وأكد المصدر أنه تم نقل القاضي المتهم بإصدار فتاوى جلد ورجم بالحجارة بحق مدنيين في حضرموت، للتحقيق معه.
وقد عبروا مواطنو المكلا عن سرورهم بالتصفيق لنجاح هذه العملية أثناء مرور سيارات النخبة تحمل قاضي الحسبة بعد اعتقاله في شوارع المكلا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم مسؤول محكمة القاعدة بحضرموت في قبضة قوات النخبة والمواطنين يبتهجون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق