اليمن اليوم المقدشي : انقلابيو اليمن باتوا في وضع الهزيمة

سودارس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رأى رئيس هيئة الأركان العامة في اليمن، اللواء الركن محمد علي المقدشي، أن الميليشيات باتت في وضع هزيمة على كل المستويات، وذلك في ذكرى مرور عامين على دخول الانقلابيين العاصمة صنعاء. وأكد المقدشي، خلال تفقده الوحدات العسكرية المرابطة في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب، أن الجيش والمقاومة وأبناء الوطن كافة سيقتلعون الانقلابيين الذين يؤيدون إعادة اليمن إلى عقود الظلام والجهل.
تعليقات القراء
221343
[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.
الأربعاء 21 سبتمبر 2016
جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية
إن الاحتلال اليمني الإرهابي المتطرف الهمجي البربري الطفيلي الإستيطاني المتخلف للجنوب العربي والذي يحلو للبعض تسميته (الوحدة الملعونة) هو خطر إستراتيجي وتكتيكي (جغرافياً وديموغرافياً) على الجنوب العربي وشعبه العزيز الأصيل و لابد لابد من زواله مهما كانت الظروف والصعاب. الجنوب العربي قضية وهوية. الجنوب العربي وطن عزيز يستحق الموت دونه و من أجله. لذلك نحن الجنوبيين نقول للمحتلين والمستوطنين من ابويمن إرحلوا من أرضنا.. من بَرِنا .. من بحرنا.. من جونا.. إرحلوا من بلادنا .. إرحلوا من حياتنا يابويمن يا من ليس لكم قيمة ولا ثمن.. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض. تحياتي لكل الجنوبيين في الوطن الجنوب العربي والشتات. جنوبي حر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم المقدشي : انقلابيو اليمن باتوا في وضع الهزيمة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق