اخبار اليمن الان عاجل الأربعاء 21 سبتمبر 2016 شاهد الصور التي أرعبت الحوثيين : مدرعات فرنسية للجيش السعودي .. صحراوية جبلية لتغطية حرب اليمن

يمن فويس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان عاجل الأربعاء 21-9-2016 شاهد الصور التي أرعبت الحوثيين : مدرعات فرنسية للجيش السعودي .. صحراوية جبلية لتغطية حرب اليمن

كشفت عنها  صحيفة “تريبيون”  حيث قالت أن السعودية تدرس توقيع صفقة بقيمة 300 مليون يورو؛ لشراء مدرعات “تيتوس” وبنادق من شركة “نكستر” الفرنسية.

 

وأكدت الصحيفة أن السعودية بهذه الصفقة ستكون أول دولة تستورد هذا النوع من المدرعات (تيتوس) المخصص لنقل الجنود، حيث تشير عدة مصادر إلى أن قيمة العقد قد تصل إلى 300 مليون يورو.

 

وأوضحت أن وفداً سعودياً رفيع المستوى أجرى محادثات مع الجانب الفرنسي قبل ثلاثة أسابيع في باريس، وأن شركة “نكستر” طوّرت مدرعة “تيتوس”؛ لضمان حمايتها من الألغام، ومن الهجمات بالعبوات الناسفة، مشيرة إلى أن من مميزات هذه المدرعة أن بامكانها أن تحمل 12 جندياً.

 

وتعتبر مركبة نقل المشاة التكتيكية TITUS مركبة مدرعة مدولبة، وقد كشفت شركة Nexter Systems النقاب عنها خلال المعرض الدولي للأمن الدفاعي والمعدات الدفاعية DSEI الذي جرى في شهر سبتمبر عام 2013، وعرضتها أمام الجمهور في معرض “يوروساتوري 2014”.

 

 

وتُعتبر مركبة TITUS أقوى مركبة مدرعة تصممها شركة Nexter Systems؛ بغرض التغلب على كل القيود التي تفرضها الحرب الحديثة.

 

وتتميز مركبة TITUS بتصميمها الانسيابي وقدرتها على تنفيذ المهام المختلفة؛ مثل نقل أفراد المشاة والمهام القتالية ومهام تقديم الدعم القتالي ودعم الخدمات القتالية مثل عمليات الإخلاء الطبي ونقل البضائع ومهام حفظ السلام ومكافحة التمرد.

 

وقد استغرقت عملية تطوير مركبة TITUS نحو عامين، وتجمع المركبة بين الخبرة والتكنولوجيا اللتين طالما تميزت بهما ابتكارات شركة Nexter Systems عبر السنوات الطويلة.

 

وتُعتبر مركبة TITUS المركبة المدرعة الأكثر مرونة من حيث الاستخدام في القرن الحادي والعشرين، وهي محمية ضد انفجارات الألغام والعبوات الناسفة البدائية (حتى 150 كيلوجراماً)، وذلك بفضل تصميمها الأساسي وأرضيتها المعلقة ومقاعدها الماصة للصدمات وغيرها من المواصفات القياسية.

d098c14c89.jpg

094b570173.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان عاجل الأربعاء 21 سبتمبر 2016 شاهد الصور التي أرعبت الحوثيين : مدرعات فرنسية للجيش السعودي .. صحراوية جبلية لتغطية حرب اليمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن فويس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق