اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء ممثل عبدالملك الحوثي في المجلس السياسي - يوسف الفيشي: نقل البنك المركزي مجرد حرب نفسية وضغوط «حمقاء»

يمن بريس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 يوسف الفيشي: نقل البنك المركزي مجرد حرب نفسية وضغوط «حمقاء»

*يمن برس - صنعاء
قال القيادي في جماعة الحوثي المسلحة يوسف الفيشي المكنى «أبو مالك» إن نقل البنك المركزي سيسبب كارثة للخليج وسيجعل أمن الخليج واقتصاده في مهب الريح.

وأضاف الفيشي في منشورعلى صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك " أن الرئيس هادي لايستطيع نقل البنك وهي مجرد حرب نفسية وضغوط "حمقاء" ومثل هذا القرار يحتاج إلى مجلس النواب وأيضا نقل البنك يحتاج إلى قرار دولي ، حد تعبيره.

وأضاف في لهجة تحمل تهديداً لدول الخليج" إما أن نأكل جميعا أو نجوع فمطابخنا متجاورة ومن المستحيل أن يجوع الأسد وتشبع الحمير الوحشية وهم يدركون هذا جيدا ولن تسلم أمريكا من الآثار الكارثية.

وكان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قد اصدر أمس الأحد قرارا بتغيير قيادة البنك المركزي اليمني ونقله من صنعاء الى العاصمة المؤقتة عدن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء ممثل عبدالملك الحوثي في المجلس السياسي - يوسف الفيشي: نقل البنك المركزي مجرد حرب نفسية وضغوط «حمقاء» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق