اليمن اليوم بحضور وكيل المحافظة الحالمي مناقشة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد بمدارس تبن بلحج

سودارس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ناقش وكيل محافظة لحج الاخ وضاح الحالمي ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاخ نصر اللحجي يوم الاربعاء مع مدراء مدارس مديرية تبن الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد والخطط والبرامج المعدة لتحسين مستوى التعليم بالمديرية .
وفي اللقاء الذي حضره الاخوة مدير عام مديرية تبن محسن السقاف و محفوظ الكيلة مدير عام مكتب التربية بتبن اشاد الاخ الحالمي بالقرار التاريخي الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي في نقل البنك المركزي الى العاصمة السياسية المؤقتة عدن ، معتبرا القرار خطوة مهمة في تصحيح اوضاع البلاد بشكل عام وداعم كبير للحكومة في حلحلة الكثير من المشاكل السياسية والاقتصادية التي خلقها انصار البغي والزلام وحليفهم صالح .

كما اشاد بالجهود المبذولة من قبل مدراء مدارس المديرية في تذليل الكثير من الصعوبات التي وقفت امام العملية التعليمية كنتيجة حتمية جاءت بها الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح .. مشددا على ضرورة التمسك بالقيم الوطنية والمبادئ الاخلاقية السمحة وزرعها بين صفوف الطلاب وتغيير المفاهيم المغلوطة التي بثتها فئات الظلام كي نستطيع من تخريج جيل متسلح بالعلم محبا لهذه الارض الطبية وقادر على تولي المسئولية وبناء وطن همش لعقود .

وطمئن الاخ وضاح الحالمي مدراء المدارس ان مشكلة تأخير صرف الرواتب باتت شبه محلولة وسيتم صرف كل المستحقات الشهرية للمعلمين في تبن خاصة وجميع مديريات المحافظة عامة .. مشيرا الى انه تم تشكيل لجنة مهمتها حصر المنقطعين من المعلمين والرفع بهم كي يتم اتخاذ جملة من القرارات ضدهم من ضمنها فصلهم واستبدالهم بمعلمين شباب بالتنسيق مع مكتب الخدمة المدينة بالمحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم بحضور وكيل المحافظة الحالمي مناقشة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد بمدارس تبن بلحج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق