اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة غارات أمريكية تستهدف سيارة غرب مدينة مأرب وتفحم جثث

موقع المنتصف 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفذت مقاتلات يُعتقد أنها أمريكية "بدون طيار"، مساء الثلاثاء 20 سبتمبر/ أيلول 2016، غارات استهدفت سيارة في الجزء الغربي من مدينة مأرب، شرق اليمن.

وأوضح مراسل وكالة "خبر"، عبدالوهاب نمران، أن 4 غارات وقعت في لحظة تحليق للطيران الحربي والاستطلاعي للعدوان، استهدفت سيارة نوع "هايلوكس" في المطار شرقي المدينة، ما أدّى إلى مقتل جميع من كانوا على متنها وهم 5 إلى 6 أشخاص.

وذكر مراسلنا، أن الأدخنة ما زالت تتصاعد من السيارة المستهدفة، حيث تفحمت الجثث ولم تُحدد هوياتهم، ما إذا كانوا مواطنين أم من القاعدة.

واستمر الطيران الحربي والاستطلاعي بالتحليق في أجواء مدينة مأرب ووادي عبيدة والأشراف عقب تنفيذ الغارات.

وبيّن، أن الغارات استهدفت السيارة عندما وصلت إلى منطقة واقعة بين مؤخرة اللواء 115 ومنطقة الكهرباء. مشيراً إلى أن هذه تعد أولى الضربات الجوية التي تستهدف مدينة مأرب والأحياء السكنية فيها.

من جانبه، ذكر مصدر محلي آخر لوكالة "خبر"، أن ثلاث غارات استهدفت سيارة عند وصولها منطقة الأشراف؛ لكنه لم يتم معرفة هوية الأشخاص المستهدفين بالقصف الجوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة غارات أمريكية تستهدف سيارة غرب مدينة مأرب وتفحم جثث في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق